General

الجيل القديم / يا نائم في القبر طبت نعيما أنزلك ربي في عظيم جناته

 4 – 4 – 2004  تاريخ وفاة جدتي الله يرحمها.. اليوم فكرت فيها وكيف أن علاقتنا أنا وأخواني معها كانت رسميه لأننا ما كنا نشوفها إلا مره أو مرتين بالسنه وكنا صغار نبغى نلعب وبس، ما كنا ندري لأي حد كانت تحبنا.. وفكرّت في المثل الي يقول ( ما أعز من الولد إلا ولد الولد …

Continue Reading