General

مقارنه بسيطه wordpress.com vs wordpress.org

  . مدونتي كانت تمر بمشاكل كثيره في الفترة الي راحت والمتابعين انحذفوا عن طريق الخطأ ما حذفت ولا بلكت أحد والله  . كنت أجرب شيء والحمد لله ان هالتجربه صارت من بدري وأنا رايقه لها وكنت حاطه ببالي انها تجربه قد تفشل. بس أبي أوضح أن الناس صارت تستهين في تظليل بعض، عن طريق …

Continue Reading
General

موقع عُلّمنا + فكرة “شُجيرة الورد”

هذي اول تدوينه لي على ووردبرس بعد ما شلت عفشي من بلوجر بحاول أصير كفو وأتقبل التغيير زي ما تقبلت ويندوز 10 مع أن 7 كان شغال تمام معي..    . قبل كل شيء هذا موقع ظريف للي يحبون النوع التحفيزي والتوجيهي من الكتب والمقالات ( علمنا ) أنا وقفت قراءة هالنوع من الكتب من 10 سنوات …

Continue Reading
DIY General

Hologram Project DIY

مساء الخير ❤  أكيد مر عليكم في النت هذا الشيء الجميل هذا بروجكتر مصغّر يعرض صور هولوغرام.. الهولوغرام صوره مجسمه أو ثلاثية أبعاد لشيء معين لكن تكون بالضوء يعني مب محسوسه أو مادّية..   جربت وسويتها في البيت قبل سنتين تقريبا ً وكانت ممتعه بشكل لا يوصف، وسهله ما تاخذ وقت أبدا ً..    ♥ الأغراض المطلوبة ♥  ♥ قطعة …

Continue Reading
DIY General

Galaxy in a Jar

الفضاوه خلتني أتحمس وأجرب هذا الشيء ماعليكم من الأيدي الملوثه 😂 ماتروح بسهوله وما خطر ببالي ألبس قفازات قبل ما أبدأ الشغل..  الأدوات المطلوبة  قطن – ألوان طعام (أزرق وأحمر أو زهري ) – مويه – جليتر سواء كان صمغ أو بودره.. وطبعا ً العلب الصغيره مره وتكون لها سداده أو غطاء فلين بنّي ، أنا …

Continue Reading
General

انتهت الاختبارات

  ^ من الصوره واضح إني أبحث عن شمس وأحتاج أطلع أتمشى في الطبيعه فيه أحد ملاحظ أن بلوجر حاطين ايموجي أخيرا ً؟ 😆 طبعا ً مب ذاك الزود لأنها نفس الي بالجوال، بس تعتبر شيء  ✨ الحمد لله انتهت اختباراتي على خير (الثلاثاء الي راح) ..  منتظره النتيجه، يقولون بعد 10 أيام تطلع.. إذا طلعت النتيجه …

Continue Reading
General

الجيل القديم / يا نائم في القبر طبت نعيما أنزلك ربي في عظيم جناته

 4 – 4 – 2004  تاريخ وفاة جدتي الله يرحمها.. اليوم فكرت فيها وكيف أن علاقتنا أنا وأخواني معها كانت رسميه لأننا ما كنا نشوفها إلا مره أو مرتين بالسنه وكنا صغار نبغى نلعب وبس، ما كنا ندري لأي حد كانت تحبنا.. وفكرّت في المثل الي يقول ( ما أعز من الولد إلا ولد الولد …

Continue Reading
Art - رسم General

إعادة انتاج

English Version is down 😀 أمس كان مزاجي أرسم، وعادة فيه شيء غريب يحصل وأكثر من شخص اتفق معاي فيه، وهو أن الفجر من الساعه 3 و بعدها يكون فيه طفرة ابداع لو أرسم رسمه في النهار تشوفون أنواع الاعاقات فيها.. بس إذا روقت عليها الفجر أحصل على نتيجة أفضل.. الرسمه رسمتها من أكثر من …

Continue Reading
General

رمضان مبارك

رمضان مبارك عليكم جميعا ً يارب هالسنه، نتلافى أي أخطاء ارتكبناها في رمضان السابق من تقصير أو انشغال ونحمد الله علشان قدرنا نحصل كل هالخيرات والفرص من هذا الشهر واحنا بصحه وعافيه.. غيرنا ما يقدرون يصومون لأسباب عدة.. أسأل الله يفرج الهموم ويشفي كل مريض..

Continue Reading
General

translation 101

    هههههههههههههههههههههههههههه حافظه هالكلام عندي علشان أضحك كل ما طفشت.. هذا من منتدى الجامعه ليلة الاختبار لماده من مواد الترجمة.. الكلام ما كان موجه لي مع أني واحده من المقصودين بعبارة “الي موجودين هنا” .. بس الحق ينقال الترجمه الابداعية أحسها شيء صعب مب أي أحد يتقنه.. بدراستنا لها راح نوصل لمرحلة تجنب الترجمات …

Continue Reading